اختتمت Snap مؤخرًا الكلمة الرئيسية لقمة الشركاء ، حيث أعلنت عن العديد من الميزات الجديدة لـ Snapchat بالإضافة إلى تحديثات النظام الأساسي وصفقات الشراكة وجهود التكامل الجديدة تم التطرق إلى كل شيء من الواقع المعزز إلى الرفاهية ، إليك ملخص لجميع الميزات الجديدة القادمة إلى Snapchat.

يجب أن تصل معظم التغييرات لمستخدمي تطبيق Snapchat لنظامي التشغيل Android و iOS بحلول نهاية الصيف. Snap Minis ، على سبيل المثال ، تم إطلاقه في يوليو 2020.

متى كانت قمة شركاء Snap؟

بثت Snap قمة الشركاء لعام 2021 في 11 يونيو 2021 عرض التنفيذيون من جميع أنحاء الشركة ميزات منتجات جديدة وأعلنوا عن شراكات جديدة في الحدث الوحيد ، وتم تحديد القمة السنوية الثانية في الأصل في أوائل أبريل ولكن تم تأجيلها بسبب جائحة COVID-19. 

ما الجديد في Snapchat؟

أعلن Snap عن أدوات تنقل جديدة قادمة إلى Snap ، بما في ذلك شريط الإجراءات والأماكن في Snap Map وموضوعات قصتنا وردود القصة ، كما وعدت أيضًا بتجارب جديدة للواقع المعزز ، مثل ابتكارات SnapML لـ Lens Studio ، والعدسات المحلية المشتركة ، والقدرة على تحديد النباتات والمزيد من خلال الفحص.

 أعلنت Snap أيضًا عن محتوى Discover جديد وعروض Snap Originals ، يوجد قسم جديد يحدث الآن في Discover الذي يسلط الضوء على الأخبار والطقس والأبراج أيضًا.

 تتضمن التغييرات الأخرى قائمة بجهود الرفاهية ، مثل Here For You محور الموارد في الملفات الشخصية ، وهناك عدد من ترقيات النظام الأساسي أيضًا ، بدءًا من تجارب HTML5 الجديدة في الدردشة (تسمى Snap Minis) إلى الصور الرمزية لـ Bitmoji ثلاثية الأبعاد في ألعاب الجهات الخارجية. 

أدوات تنقل جديدة

تقدم Snap طريقة جديدة للتنقل عبر Snapchat ، بالإضافة إلى ميزات جديدة لخريطة Snap والقصص.

شريط الإجراءات: المساعدة السياقية

يحتوي Snapchat على عنصر شريط الإجراءات الجديد ، والذي قال Snap إنه مصمم لتوفير “تنقل عالي المستوى” من اللحظة التي تفتح فيها تطبيق Snapchat للجوال ، ومن المفترض أن يتغير السياق بناءً على ما تفعله أو تشاهده

الأماكن: التقط خريطة المواقع الشعبية

Snap Map ، ميزة الخريطة التي تُظهر ما يفعله أصدقاؤك في Snapchat وتسلط الضوء على القصص من مجتمع Snapchat ، تحصل على تحديث من شأنه إضافة الأماكن ، وهذه تجعل من السهل العثور على الأماكن المشهورة حول العالم.

يتضمن ملف تعريف المكان Snaps من الموقع والعنوان وساعات العمل والتعليقات من TripAdvisor و Foursquare، وستتمكن أيضًا من طلب الطعام في الأماكن – من خلال Postmates و DoorDash و Uber Eats – بدءًا من الولايات المتحدة قريبًا.

المواضيع: تصبح قصتنا موضوعية

قصتنا هي المكان الذي يمكن لمستخدمي Snapchat فيه إرسال لقطاتهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم حول الأحداث التي تحدث حولهم ، ويمكن للمستخدمين الآخرين رؤيتها على مستوى العالم ، ويتم تصنيفها بواسطة فريق Snapchat لالتقاط الحدث المحلي.

 قال Snap إن أكثر من ثلاثة ملايين لقطة يوميًا تتم مشاركتها مع قصتنا ، الآن ، هناك طريقة جديدة لاستخدام ملصق Topic أو إرسال Snap إلى موضوع المجتمع.

ستتمكن أيضًا من تصفح صفحات الموضوعات لاستكشاف المزيد من اللقطات.

ردود القصة: الرد على النجوم

قال Snap إنه يطرح Story Replies من أجل “تسهيل التواصل مع Snap Stars الذين تتابعهم” ، ويمكن لهؤلاء المبدعين والمشاهير بعد ذلك تحويل ردود قصتك إلى ملصقات وإضافتها إلى قصصهم لأشياء مثل الأسئلة والأجوبة الجلسات.

تجارب جديدة للواقع المعزز

أعلنت Snap عن عدسات جديدة وتجارب واقع معزز لمطوري Snapchat ومنشئيها ومستخدميها كل يوم.

يتكون منتج الواقع المعزز الرئيسي في Snap من Lenses صنعها فريق التصميم الخاص بـ Snap ومجتمع المبدعين العالميين ، ويستخدم المطورون والمبدعون تطبيق Snap المجاني لسطح المكتب – Lens Studio – لبناء تجارب الواقع المعزز وتوزيعها على Snapchat.

استوديو العدسة: إبداعات التعلم الآلي

يقوم Snap بتحديث Lens Studio بميزات جديدة ، بما في ذلك شيء يسمى SnapML ، والذي يسمح لأي مطور باستخدام نماذج التعلم الآلي الخاصة به لتشغيل Lenses ، بمعنى آخر ، يمكن للمطورين إنشاء Lenses خاصة بهم باستخدام الشبكات العصبية التي قاموا بتدريبها.

قالت Snap إنها تشارك مع Wannaby و Prisma و CV2020 وآخرين في أول “إبداعات SnapML ، وكيفية الرجوع إلى إصدار أقدم من iOS والاحتفاظ ببياناتكمن خلال ترقية ، يمكن أن يوفر لك هذا الدليل العملي أي فقدان للبيانات.

العدسات المحلية: عوالم الواقع المعزز المشتركة

يقوم Snap بمعاينة العدسات المحلية ، وهي ميزة جديدة ، قالت إنها تتيح “عالم AR المستمر والمشترك المبني مباشرة فوق منطقتك”، قريبًا ، سيتمكن مستخدمو Snapchat من استخدام Local Lenses للدخول إلى مساحة افتراضية معًا و “تزيين المباني المجاورة بطلاء ملون”.

المسح الضوئي: حدد النباتات والأطعمة والكلاب

يمكن لمستخدمي Snapchat “الضغط مع الاستمرار” على شاشة الكاميرا لفتح العدسات ذات الصلة بناءً على ما تراه الكاميرا.

لتحسين هذه الميزة ، دخلت Snap في شراكة مع PlantSnap حتى تتمكن كاميرا Snapchat من تحديد 90٪ من جميع النباتات والأشجار المعروفة. 

إنها أيضًا شراكة مع Dog Scanner ، مما يسمح للكاميرا بالتعرف على ما يقرب من 400 سلالة ، أخيرًا ، في وقت لاحق من هذا العام ، بفضل Yuka ، ستضيف Snapchat ماسحًا للتغذية ، والذي يوفر تصنيفًا لجودة المكونات في العديد من الأطعمة المعلبة.

مسح صوت العدسة: قم بتطبيق Lense بصوتك

لم تقدم Snap الكثير من التفاصيل ، ولكن الفيديو الترويجي للترقيات الجديدة المستندة إلى AR أشار إلى أن المستخدمين سيكونون قادرين على تنشيط “Lens Voice Scan” لتطبيق عدسات معينة ، في أحد الأمثلة ، أظهر Snap امرأة تطلب من Snapchat تحويل شعرها إلى اللون الوردي ، وفعلت ذلك بالضبط.

سنقوم بتحديث هذا المنشور عندما نتعلم المزيد.

اكتشف المحتوى الجديد

يصف Snap Discover بأنه منصة “مغلقة ومنظمة” ، ولكنه في الأساس قسم في Snapchat حيث يمكنك مشاهدة العروض الأصلية القصيرة ، وقال Snap إن أكثر من نصف سكان الولايات المتحدة يشاهدون Snap Originals ، على سبيل المثال ، شاهد أكثر من 35 مليون مستخدم Snapchat Will From Home ، وهو Snap Original جديد يشارك فيه Will Smith تجربته في المنزل.

Snap Originals: الشركاء والمزيد من المحتوى

تعلن Snap عن شراكات جديدة مصممة لزيادة حجم المحتوى الإعلامي والممتع المتاح للمشاهدة في قسم Discover في Snapchat ، ودخلت Disney و ESPN و NBCUniversal و ViacomCBS و NBA و NFL جميعًا في صفقات جديدة متعددة السنوات مع Snap والتي ستؤدي إلى عروض جديدة وبرمجة أصلية (تُعرف أيضًا باسم Snap Originals) من أجل Discover.

تتعاون Snap أيضًا مع منشئي محتوى مثل Laugh Out Loud ، المؤسس / الرئيس التنفيذي كيفن هارت ، والكاتب والمخرج كاثرين هاردويك ، والممثل والمنتج أنتوني أندرسون ، وبونيم / موراي للإنتاج ، ومن المقرر عرض بعض أعمالهم الجديدة من Snap Originals خلال العام المقبل ، وستتضمن “سلسلة غير مكتوبة ، وسلسلة وثائقية مدفوعة بالشخصيات ، وأعمال درامية وكوميدية نصية”.

تم إعداد أحد العروض الجديدة “للمساعدة في إزالة الغموض عن الصحة العقلية” ، يُدعى Coach Kev ، وهو من إنتاج Laugh Out Loud ويضم الممثل الكوميدي والمنتج كيفن هارت الذي يتقاسم الإيجابية والحكمة ، “لأي شخص يتطلع إلى عيش أفضل حياته” ، وسيعرض لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام.

ميزة إخبارية في Discover

تقدم Snap ميزة إخبارية في Discover ، تسمى يحدث الآن ، بحيث يمكن للمستخدمين استهلاك المزيد من الأخبار العاجلة من خلال تطبيق Snapchat ، وقال Snap إن أكثر من 125 مليون شخص شاهدوا قصصًا إخبارية على Snapchat حتى الآن في عام 2020 ، وأن حدث الآن يحول هذه القصص – سواء كانت تتعلق بالسياسة أو الترفيه أو الرياضة أو ما إلى ذلك – إلى تنسيق جديد “سهل الاستخدام ومخصص للجوال”.

دخلت Snap في شراكة مع العديد من الناشرين لتوفير محتوى حدث الآن ، بما في ذلك The Washington Post و Bloomberg و Reuters و NBC News و ESPN و NowThis و E! الأخبار و BuzzFeed News ، وكما ستعرض الـ Snaps المُرسلة علنًا من المستخدمين العالميين، بالإضافة إلى ذلك ، سترى طقسًا مخصصًا من AccuWeather (مكتمل مع Bitmoji) والأبراج من Sanctuary.

جهود الرفاهية الجديدة

تعلن Snap عن ميزات جديدة مصممة لتثقيف ودعم المستخدمين الذين يكافحون من أجل رفاهيتهم ، واستطلعت Snap مستخدميها ووجدت أنه عند تعرضهم للتوتر والقلق ، “يكون أصدقاؤهم أول من يلجأون إليهم عندما يحتاجون إلى المساعدة ، أكثر من المهنيين أو حتى والديهم” ، لذلك ، فهي توفر موارد الرفاهية الوقائية للمستخدمين وأصدقائهم.يفرقع،

Headspace: التأمل واليقظة

دخلت Snap في شراكة مع Headspace ، وهي خدمة التأمل واليقظة الموجهة ، وكجزء من ميزة جديدة أخرى – تسمى Snap Minis ، والتي تتيح للمطورين تقديم تجاربهم المصغرة في Snapchat – هناك Headspace Mini الجديد الذي سيتيح لمستخدمي Snapchat الوصول إلى تأملات Headspace وممارسات الذهن. 

أداة ابلاغ الطوارئ

يحتوي Snapchat على أداة إبلاغ داخل التطبيق تسمح لمستخدمي Snapchat بتنبيه Snap عندما يشعرون بالقلق من أن أصدقائهم معرضون لخطر إيذاء أنفسهم ، وسيقوم بعد ذلك بإخطار ذلك الصديق بأي مساعدة متاحة ، ويقوم Snap بتحديث هذه التجربة حتى يتمكن مستخدمو Snapchat من الاتصال على الفور بخدمات الطوارئ ، أو يمكنهم إرسال رسالة إلى Crisis Text Line أو التحدث إلى الخط الساخن الوطني لمنع الانتحار.

فحص الأصدقاء: راجع قائمة الأصدقاء الخاصة بك

يُطلق Snapchat إشعار أمان جديدًا يطالب مستخدمي Snapchat بمراجعة قائمة أصدقائهم وتعزيز خصوصيتهم.

هنا من أجلك: محور جديد في ملفات تعريف المستخدمين

لدى Snap أداة جديدة للصحة العقلية ، تسمى Here For You ، وهي جزء من ميزة البحث المضمنة في Snapchat ، إنه مصمم لإظهار “موارد الأمان” من خبراء الصحة العقلية – بما في ذلك الخبراء المحليون – عند البحث عن مواضيع معينة ، مثل القلق والاكتئاب والتوتر والحزن والأفكار الانتحارية والتسلط. 

الآن ، يضيف Snap مركز Here For You الجديد في ملفات تعريف مستخدمي Snapchat.

تحديثات النظام الأساسي الجديدة

أخيرًا ، أعلنت Snap عن عدد كبير من التحديثات والشراكات الجديدة عبر SnapKit و Snap Games و Bitmoji والأنظمة الأساسية الأخرى ، ويتضمن SnapKit أدوات تتيح للمطورين دمج بعض أفضل ميزات Snapchat في تطبيقاتهم. 

وفي الوقت نفسه ، Snap Games هي نظام ألعاب Snap للألعاب المصغرة التي يمكنك إطلاقها من المحادثات، ثم هناك Snap Minis الذي ناقشناه سابقًا.

هذه ليست سوى عدد قليل من الأنظمة الأساسية والأنظمة البيئية الخاصة بـ Snap. 

Snap Minis: تجارب HTML5 في الدردشة

Snap Minis هي تجارب HTML5 مصممة لاستخدامها في المحادثات في Snapchat. في ما يلي عدد قليل منSnap Minis التي تم الإعلان عنها حتى الآن:

  • Coachella: نسق وخطط تشكيلة المهرجان مع أصدقائك.
  • Headspace: تأمل وأرسل رسائل مشجعة مع الأصدقاء المحتاجين.
  • لنفعل ذلك: هل تحتاج إلى اتخاذ قرار جماعي؟ يساعد هذا المصغر في اختيار خطوتك التالية.
  • تذاكر السينما: اختر وقت العرض في المسرح وحدد المقاعد معًا.
  • سيد التنبؤ: أسئلة في الوقت المناسب عن كل شيء – تعرف على الأصدقاء الروحيين.
  • الابراج : شارك جداول فصولهم وقارن بينها وبين زملائك الطلاب.
  • Tembo: أنشئ مجموعات بطاقات تعليمية مع الأصدقاء على Snapchat للمساعدة في الدراسة.

بدأ Snap Minis في البث المباشر في 20 يوليو.

مجموعة أدوات الكاميرا: الاستفادة من كاميرا Snapchat

تقدم Snap مجموعة أدوات الكاميرا للمطورين حتى يتمكنوا من توفير إمكانات الواقع المعزز والكاميرا في Snapchat في تطبيقاتهم الخاصة. 

قال Snap إنه من خلال Camera Kit ، يمكن الآن للعدسات التي تم إنشاؤها باستخدام Lens Studio العيش على التطبيق و Snapchat. 

فيما يلي شركاء يخططون لاستخدام مجموعة أدوات الكاميرا:

  • تطبيق MLB Ballpark : ستتمكن من التفاعل مع الفرق والتميمة في AR.
  • Nike : ستعمل Snapchat Lenses في تطبيق صحي جديد على تمكين الردود على الفيديو والثنائي.
  • Squad : سيتمكن مستخدمو Squad من إضافة Lenses ممتعة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو معًا.
  • Triller : سيتمكن مجتمع Triller من التفاعل مع Lenses مستوحاة من الفنانين.

العدسات الديناميكية: Creative Kit

كتحديث لمجموعة أدوات Snapchat الإبداعية ، تقدم Snap عدسات ديناميكية ، تمكن المطورين من جلب معلومات في الوقت الفعلي من تطبيقاتهم إلى Lenses.

 سيتمكن المستخدمون أيضًا من مشاركة العدسات مع Snapchat من التطبيقات ، بما في ذلك Houseparty و Nike و Yahoo! .

Bitmoji: صور رمزية ثلاثية الأبعاد في ألعاب الجهات الخارجية

يُطلق Snap مبادرة جديدة تسمى Bitmoji للألعاب ، إنه يجلب صور Bitmoji ثلاثية الأبعاد إلى ألعاب الجهات الخارجية ، بحيث يمكن للمستخدمين اللعب مثل Bitmoji الخاص بهم في عناوين مختلفة على أي نظام أساسي ، بما في ذلك الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم. 

ضع في اعتبارك أن Snap اشترت Bitmoji منذ سنوات ، وقد قدمت لمستخدميها منذ فترة طويلة القدرة على إرسال الملصقات والرسوم المتحركة الأخرى اللطيفة باستخدام تجسيدات Bitmoji المخصصة.

المصدر